الشحن والاسترجاع

    للمستهلك الحق في استبدال او ارجاع المنتج ورد قيمته في خلال 30 يوم من تاريخ الشراء إذا شابها عيب أو كانت غير مطابقة للمواصفات أو للغرض الذي تم التعاقد عليها من أجله ، ذلك طبقاً لتعليمات جهاز حماية المستهلك المصري ( نص المادة رقم 21 من القانون ) وعلى المستهلك أن يقوم بتقديم فاتورة الشراء مع الطلب الخاص به مع ضرورة توافر جميع متعلقات ومشتملات الجهاز و التغليف الخاصه بالجهاز.

    بعد مرور الثلاثون يوما لن يكون للمستهلك الحق في المطالبه باستبدال او ارجاع المنتج و رد قيمته وعلي المستهلك الرجوع الي خدمة العملاء لتقديم طلب صيانه للمنتج.

    للمستهلك الحق في استبدال السلعة أو إعادتها مع استرداد قيمتها النقدية ، دون إبداء أي اسباب ودون تحمل أي نفقات خلال أربعة عشر يوماً من تسلمها ( فيما عدا منتجات العناية الشخصية ) - المادة رقم 17 من القانون - وذلك دون الإخلال بأي ضمانات أو شروط قانونية مع وجود الاشتراطات التالية :

    1- إذا لم تكن السلعة بذات الحالة التي كانت عليها وقت البيع لسبب يرجع الي المستهلك. ( لم تستخدم ، بنفس حالة التغليف )

    2- إذا كانت من السلع التي تصنع بناءاً علي مواصفات خاصة حددها المستهلك

    في حالة ان المنتج بنفس حالته الأصليه :

    1- في حالة عدم رغبه العميل في المنتج ورغبته في استرداد المبلغ كاملا , يتم استلام الطلب من العميل بعد التاكد من فاتورة الشراء ومن حالة المنتج وسيتم رد المبلغ كاملاً للعميل.

    2. فيما يخص اجهزة التكييف , يتم خصم مبلغ 300 جنيه نظير نقل الجهاز للعميل وارجاع للجهاز مره اخري.

    3- يتم رد المبلغ للعميل بنفس طريقة الدفع التي قام العميل باستخدامها عن اتمام عمليه الشراء مع تحمل العميل لمصاريف إداريه بنسبة 2.5% من قيمة الجهاز لصالح مزودي خدمات الدفع الألكترونية

    في حال المنتج علي غير حالته الأصليه التي حددها القانون , ورغبة العميل في خلال 14 يوم من استلام المنتج في رد الجهاز او استرداد قيمته فلا يحق للعميل طبقاً للقانون من طلب رد القيمه او ارجاع الجهاز , لكن استثناءاً علي هذه الماده القانونيه يتم عمل استبدال للمنتج او رد قيمته مع تحمل العميل نسبة 5% من قيمة المنتج نظير التغليف في حالة المنتجات بشكل عام , بالأضافه الي 300 جنيه في حالة أجهزة التكييفات مع تحمل المستهلك المصاريف الأداريه السابق ذكرها في النقطه السابقه.